القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجه الثانويه العامه برقم الجلوس من الموقع الرسمي 2020

اخيراااا رابط لنتيجه الثانويه العامه 2020

نتيجة المدرسة الثانوية 2020 أعلنت وزارة التربية والتعليم عن معدلات النجاح العشوائية لعدد قليل من المواد المصححة من إجابات إجابات شهادة المدرسة المتوسطة لهذا العام. وأعلن معًا عن نسبة النجاح لجميع المواد بخلاف امتحان اللغة الأجنبية الثاني (الفرنسية والألمانية) على الرغم من أعلى التصحيح في هذه المقالات ، وكذلك تم الانتهاء من تصحيح الانضباط العلمي والمواضيع الاجتماعية ، وكذلك يتم الإعلان النتيجة على موقع الوزارة على الإنترنت والرابط الخاص بالنتيجه حصريااا.
اخيراااا رابط لنتيجه الثانويه العامه 2020

نتيجة المدرسة الثانوية 2020

جاء الدكتور رضا حجازي من خلال نشرة صحفية على رأس طريقة تصحيح إجابات الامتحان لجميع مواد المرحلة الثانوية التي تم إخبارها يوم الاثنين ، وأكد سيادته على رأس تصحيح موضوعات اللغة الأجنبية الثانية (الألمانية والفرنسية). وأكد أنه تم الانتهاء من تصحيح موضوعات الرياضيات البحتة وهندسة المناطق يوم الأحد الماضي ، وشدد معًا على ارتفاع معدل النجاح هذا العام مقارنة بالعام الماضي ، 78% ، وأكد أن أسماء يقتصر طلاب المرحلة الابتدائية على أي أو كل إدارة الجمهورية الثلاثاء المقبل.

وأكدت مؤشرات التصحيح الارتفاع في نطاق الطلاب الأوليين هذا العام عن السنوات السابقة ، وذلك بفضل الفرق المتكررة من الأقسام الأدبية والحسابية. أعلن نائب وزير التربية والتعليم أن النتيجة معتمدة من قبل الوزير في 8 أو 9 أغسطس ، وبمجرد الإعلان عن النتيجة يمكن فتح التظلم على الفور ،

معدل النجاح لمواد الثانوية 2020

في تقريرنا على موقعنا على الإنترنت ، اللحظات اللاحقة ، لدينا ميل لإظهار نسبة النجاح في العينات العشوائية: -
  1. في اللغة العربية 95.4%.
  2. في اللغة الانجليزية 90.2%.
  3. في علم النفس والاجتماع 95%.
  4. في علم الأحياء 87%.
  5. في مادة التاريخ 89.1%.
  6. في مادة الجغرافيا 94.8%.
  7. في مادة الفلسفة 91.8%.
  8. في مادة الفيزياء 79.4%..
  9. في مادة الجيولوجيا 94.5%.
  10. في مادة الكيمياء 86.3%.
  11. في مادة الرياضة التطبيقية 87%.
  12. في مادة التفاضل والتكامل 87%.
هنا ، أوضحنا لكم معدلات النجاح في العينات العشوائية المعتمدة من الوزارة لبعض النتائج. المواد الموجودة في امتحان الثانوية العامة ، مع أبسط الرغبات لجميع أبنائنا وطلابنا في المدرسة الثانوية المصرية بنجاح كبير ونجاح. اتبع الولايات المتحدة ، ويمكننا أن نقدم لك كل ما هو جديد.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2020

ويتمني لكم موقع awadking التوفيق والنجاح باذن الله.
أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع