القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبه valorant للاجهزه الضعيفه 2 ram

تحميل لعبه valorant للاجهزه الضعيفه 2 ram

بسم الله الرحمن الرحيم و أفضل الصلاة  و السلام على رسول الله.
حللتم أهلا و نزلتم سهلا زوار موقعنا اﻷعزاء  awadking.
سنتحدث في هذا المقال عن لعبة valorant و طريقة اللعب فيها مما يسهل على اللاعب الاستمتاع باللعبة بطرق سلسة .

ما هي لعبة valorant ؟

لعبة valorant  هي لعبة تدخل في قائمة ألعاب الفيديو المجانية ، التي تلعب بعدة لاعبين ؛ ذات نظام تصويب اللاعب بالشخصؤة التي يلعب بها ، و قد تم تطوير لعبة valorant  من طرف شركة "ريوت غيمز " و إصدارها في 2 يونيو 2020 بشكل رسمي بنظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز. 

طريقة اللعب  :

بالنسبة لطريقة اللعب في لعبة valorant ؛ فهي لعبة تدخل ضمن التصويب التكتيكي الذي يقوم على التشاور و التنسيق بين الفريق، و من تم إطلاق النار من منظور الشخص اﻷول المتحكم فيه من طرف اللاعب في اللحظات القادمة.
و يقوم اللاعبون بالتحكم في مجموعة من الشخصيات المتعددة التي تكون من بلدان و ثقافات مختلفة حول العالم.
فيما يخص الوضع الرئيسي للعبة valorant فاللاعبون يختارون أي الفريقين ينظمون له إما الفريق المهاجم أو الفريق المدافع، و يحتوي كل فريق على خمسة لاعبين.
و شخصيات هذه اللعبة مميزة بقدرات خارقة و فريدة و أيضا استخدام نظام مالي لإضافة القدرات و القوة و كذا شراء اﻷسلحة و الدروع؛ 

اﻷسلحة المستعملة في لعبة valorant : 

و سنذكر بعضا من اﻷسلحة المستعملة في لعبة  valorant : البندقيات الرشاشة و المسدسات ، الرشاشات الثقيلة و بنادق القنص و غيرها ؛  و هناك أيضا أسلحة ذات اترداد كبير تحتاج تركيزا من اللاعب حتى يتحكم في التصويب بدقة لإطلاق النار مثل "spectre" و "Odm".

شكل المباريات في لعبة  valorant : 

أما مباريات هذه اللعبة فهي تلعب على أكثر من 25 جولة ؛ بما يعني أن الفريق الذي سيفوز ب13 جولة هو من يتوج بالمباراة،  و بذلك سيصحل الفريق المهاجم على قنبلة تدعى "سبايك " التي يجب عليهم زرعها في موقع محدد و إذا تم زرعها و انفجارها بشكل ناجح يربحون نقطة ؛  و إذا تم إبطالها من طرف الفريق المدافع أو انتهاء وقت الجولة فسيربح الفريق المدافع نقطة .

بعض قوانين لعبة valorant :

و في قانون لعبة valorant  بعد لعب 12 جولة يتم تغيير الفريق المهاجم ليصير فريقا مدافعا و الفريق المدافع يصير فريقا مهاجما؛ و هناك أمر آخر إذا مثلا تم قتل جميع أعضاء الفريق فسيحصل الفريق الخصم على نقطة. 

مواصفات الجهاز وكيفية تشغيل لعبة valorant 😎😉😍

من أجل تشغيل لعبة  valorant بسرعة كبيرة (+144 إطار في الثانية ) فيجب أن تتوفر على حاسوب بموصفات معينة : المعالج Intel Core I5-4469 – الذاكرة العشوائية 8 جيجابايت – البطاقة الرسومية Nvidia GeForce GTX 1050 TI بحجم 4GB😎.
أما من أراد تشغيل اللعبة بسرعة متوسطة (على معدل 60 إطار بالثانية) فسيحتاج إلى حاسوب يمتلك هذه المواصفات : المعالج Intel Core I3 – ذاكرة العشوائية 4 جيجابايت – البطاقة الرسومية NVIDIA GT 730 بحجم 2GB😍😋.
و لمن يريد تشغيل اللعبة بسرعة ضعيفة (30 إطار بالثانية) فحتما سيكون الحاسوب بمواصفات أقل أيضا  مثل معالج Intel i3-370M وبطاقة رسوميةIntel HD 3000 .
قمنا بذكر العديد من المعلومات و التفاصيل حول لعبة valorant من أجل تقريبكم أكثر منها و أيضا أخذ رؤية عامة قبل تحميلها و اللعب فيها . 

طريقه تحميل اللعبه الجباره valorant

والان بعد معرفة المواصفات التي في متناول الجميع لتشغيل هذه اللعبة الجميلة جدا والحماسية نتطرق الان لطريقه تحميل اللعبه ولكن قبل تحميلها يجب ان نعلم ان مساحة التحميل هي من 5-8 جيجا بايت وهي تعتبر بالنسبة لباقي الالعاب قليلة جدااا بالنسبة للجرافيك القوي داخلها ايضآ
ولتحميل اللعبة يجب عليك ان تقوم بتحميلها من هذه الرابط الخاص بالموقع الرئيسي للعبة

رابط تحميل اللعبة

مرحبا  بجيمع باستفساراتكم و تعاليقكم؛ فنحن فريق awadking نتمنى أن نتوفق دائما في إعطائكم المعلومات التي تبحثون عنها .
❤نستودعكم الله إلى مقال آخر بإذن الله❤.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع