القائمة الرئيسية

الصفحات

آبل تطلق رسمياً هاتف آيفون إس إي 2020 بسعر في متناول الجميع ومزايا لافتة

آبل تطلق رسمياً هاتف آيفون إس إي 2020 بسعر في متناول الجميع ومزايا لافتة
أعلنت شركة آبل رسميًا عن مواصفات هاتف iPhone SE 2020 الجديد ، وهو هاتف مشابه من حيث المكونات الداخلية بهاتفي "iPhone 11" و "iPhone 11 Pro" ، لكن مظهره الخارجي يشبه إلى حد كبير مظهر شقيقه "iPhone 8"  الذي صدر في عام 2017.

  المواد التقنية لـ iPhone SE 2020


  الشاشة والتصميم


  يحتوي الهاتف الجديد على شاشة 4.7 بوصة ، وهي من نوع "Retina HD".  وقد أتقنت Dolby Vision و HDR10 ، بدقة 750 × 1334 بكسل وحواف كبيرة في الأعلى والأسفل.  بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على زر الصفحة الرئيسية المغطى بالكريستال مع وظيفة "Touch ID" (مستشعر بصمة الإصبع).  في حين أن الجزء الخلفي من iPhone SE 2020 مغطى بنوع خاص من الزجاج.

  الكاميرا الخلفية


  تأتي الكاميرا الخلفية لجهاز iPhone SE 2020 مزودة بعدسة واحدة بدقة تصل إلى 12 ميجابكسل ، وترافقها تقنية إضاءة مزدوجة (فلاش).  وتتميز هذه الكاميرا بوظيفة "OIS" ، والتي تعني الكشف عن العمق الوحيد للكائن المراد تصويره ، من أجل التقاط صور بـ "صور شخصية" ، مما يعني أن الهاتف سيعمل فقط على الأشخاص و  ليس على الحيوانات الأليفة.  تُستخدم تقنية التعلم الآلي أيضًا للكشف عن عمق ووجه الأشخاص دون الحاجة إلى استخدام عدسة ثانية.  تدعم الكاميرا الأمامية أيضًا تقنية تثبيت الفيديو السينمائي ، وتسجيل الفيديو "4K" بسرعة 60 إطارًا في الثانية ، ونظام صوت ستيريو.


  أطلقت Apple رسميًا iPhone SE 2020


  الكاميرا الأمامية (كاميرا السيلفي)


  تأتي الكاميرا الأمامية بكاميرا 7 ميجا بكسل ويمكنها القيام بتأثيرات بورتريه مع ميزات كشف الوجه مع صور عالية الدقة مع التقاط صورة بانورامية.

  المعالج


  يحتوي الهاتف الجديد على معالج A13 المستخدم في iPhone 11 والذي مكّن من تطوير أجزاء من الهاتف الجديد ، مثل الكاميرا ، على سبيل المثال لا للحصر.

  البطارية


  تم تجهيز iPhone SE 2020 ببطارية من نوع "TBD" وسعة 2800 مللي أمبير في الساعة ، وهي غير قابلة للإزالة ، وتدعم قدرة الشحن السريع بـ 18 واط.  يشحن ما يصل إلى 50٪ في نصف ساعة فقط ، بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي المتوفر.

  مزايا أخرى للهاتف الجديد


  يدعم الهاتف الجديد وظيفة مقاومة الماء والغبار وفقًا لمعايير "IP 67" ، بحيث يمكن وضع الهاتف في الماء على عمق متر واحد لمدة 30 دقيقة فقط.

  سعر الهاتف


  يتميز الهاتف الجديد بسعر منخفض مقارنة بمواصفاته.  يبلغ سعره 399 دولارًا أمريكيًا لإصدار بسعة 64 جيجابايت ، في حين أن سعر الإصدار بسعة 128 جيجابايت هو 449 دولارًا.  في حين أن إصدار 256 جيجابايت يكلف حوالي 549 دولارًا أمريكيًا.


  IPhone SE 2020


  التوفر والألوان


  يتوفر هاتف iPhone SE 2020 للطلب المسبق من 17 أبريل في دول معينة ، وسيكون متاحًا بألوان معينة: الأسود والأبيض والأحمر ، مع العلم أنه سيتم خصم اللون الأحمر فقط من نسبة من أرباحه لصالح منظمة الصحة العالمية.
أطلقت Apple رسميًا iPhone SE 2020

  جدير بالذكر أن شركة أبل الأمريكية اتبعت نهج شركة سامسونج الكورية ، التي كانت قد أعلنت في وقت سابق عن إطلاق هواتف ذكية جديدة بسعر لا يتجاوز مبلغ 500 دولار.  هناك أيضًا العديد من التقارير الموثوقة التي تشير إلى أن Google ستكون الشركة الثالثة بعد Samsung و Apple التي تطلق سلسلة جديدة من الهواتف الذكية بأسعار رخيصة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع