القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الألعاب على الطريقة الصينية | animal crossing

أعتقد أنه إذا تعلمنا أن نخرج بأفكار إبداعية للاستفادة من العاب لربح المال ، فإن السوق الصينية ستكون واحدة من أهم الأماكن التي يمكن أن نتعلمها. لكن قصة هذا المقال لا تبدأ من الصين ، بل من اليابان وشركة العاب نينتندو على وجه الخصوص.
 الربح من الألعاب على الطريقة الصينية

تم إصدار لعبة nintendo animal crossing الشهيرة في أواخر شهر مارس على Switch ، والتي باعت أكثر من خمسة ملايين نسخة رقمية منذ إصدارها. هذه الأرقام جعلت منها اللعبة الأكثر مبيعًا في مارس 2020 والأكثر مبيعًا في الشهر ، متجاوزة أرقام call od duty لنفس الفترة.

animal crossing هي لعبة محاكاة . مهمتك الرئيسية هي حماية جزيرتك وستتحكم في شخصية صغيرة ، تؤدي العديد من المهام المختلفة ، من صيد الحطب ، تشذيب الأعشاب ، بناء وتزيين منزلك ، إلى بناء الأماكن المهمة وجمع المواد المختلفة.

أثناء اللعبة ، ستحتاج إلى العديد من الموارد المختلفة ، مثل الخشب والمعادن والفواكه وما إلى ذلك. ويمكنك الحصول على بعض هذه الموارد بسهولة ، والبعض الآخر نادر ومكلف ، وقد تضطر إلى زيارة جزر أخرى للحصول عليها أو مبادلتها مع الآخرين ، إذا كنت متصلاً بالإنترنت.

إذا كان وصفي يزعجك أو شعرت أن ما أتحدث عنه لا يبدو عن هذه اللعبة بأنها فعليا لا تستحق هذا الضجيج ، فقد تكون على حق ، على الأقل من الناحية النظرية. ولكن إذا كنت قد جربت اللعبة - مثلي - لكان الأمر ممتعًا أثناء قيامك بهذه المهام ، ربما لأن شركة  العاب نينتندو صممتها بطريقة كاريكاتورية ومحبوبة ، وهي سمة مميزة للعديد من ألعابها.

ولعل أهم شيء في اللعبة هو أنها تمنحك إحساسًا بـ "الحياة". يتعلق الجزء العلوي من اللعبة بوقت الحزم ، إذا كنت تلعب في الصباح فستكون مشمسة ، تمامًا مثل النباتات تحتاج إلى وقت لتنمو وتؤتي ثمارها ، وإذا كنت بعيدًا عن الجزيرة كثيرًا ، ستصبح حالته سيئة وستنتشر الأعشاب الضارة في كل مكان وستكون الحالة النفسية للسكان سيئة.

إن بناء لعبة بهذه الطريقة يعني أن على اللاعبين أن يلعبوا اللعبة كل يوم (أو كل بضعة أيام حسب الجدول الزمني الخاص بك) للتأكد من إعداد جزيرتك وتنظيمها ، وحصد ما يمكن حصاده ، وما إلى ذلك.

الآن دعنا نذهب إلى الصين ...

تم إطلاق Nintendo Switch رسميًا في السوق الصينية في ديسمبر 2019 ، بعد عامين تقريبًا من إطلاقه في جميع أنحاء العالم. وتم تغيير النسخة الصينية  الى النسخة المعدلة ، ولا تأخذ سوى الألعاب المصرح بها في الصين. بسبب الرقابة الصينية على الألعاب صارمة للغاية بحيث يمكن حظر ألعاب الأطفال لأن لديهم أشباح.

هذه القيود لم تمنع نسبة كبيرة من هواة الألعاب في الصين من استيراد المعدات والألعاب من الدول والمناطق المجاورة ، مثل اليابان وهونج كونج. لذلك ، عندما تم إطلاق animal crossing ، تمكن العديد من اللاعبين الصينيين من الحصول عليه ، وبما أنه لم يتم بيعه رسميًا في الصين ، فقد تمكنوا من الحصول عليه من Taobao ، أكبر موقع تجاري في الصين. فهو ملك لعلي بابا.

لا أحد يعرف أرقام المبيعات الفعلية لعبور الحيوانات في الصين. ولكن في بداية إصدارها ، واجهت منصة WeChat الصينية سيلًا هائلاً من الصور للاعبين الذين يشاركون صورًا لشخصياتهم وجزرهم ، مما يشير إلى قاعدة كبيرة للاعبين في الصين على الرغم من جميع عمليات الحظر ، وبعض لا تستبعد التوقعات أن اللعبة باعت أكثر من مليون نسخة في السوق الصينية ، ولكن بطريقة غير رسمية.

دعنا نذهب إلى جزيرتك ...

كما ذكرت سابقًا ، تحتاج جزيرتك إلى رعاية وتنمية مستمرين لإبقاء الجزيرة سعيدة ، لكن الوقت سلعة ثمينة ويصعب على بعض اللاعبين - مثلي - اللعب يوميًا لتحسين جزيرتي.

من هذا المنطلق ، قرر الصينيون تقديم خدماتهم للاعبين في لعبة animal crossing مقابل ربح !!

إذا كنت ترغب في الحفاظ على جزيرتك نظيفة ونظيفة ، فإن بعض اللاعبين يقدمون هذه الخدمة بأسعار تتراوح من 2 دولار إلى 9 دولارات. سيقومون بمسح التربة ، وجز العشب والتقاط الأوساخ ، لذا فإن جزيرتك نظيفة حتى إذا كنت بعيدًا عنها.

ولكن إذا كنت تريد تصميمات مميزة لملابسك أو جدران منزلك ، على سبيل المثال ، يوفر لك بعض اللاعبين هذه الخدمة مقابل المال ، ويمكنك الدفع مقابلها مباشرة من خلال خدمات الدفع الشهيرة مثل AliPay أو WeChat ، حيث يضع البعض رقم حسابهم على شكل رمز الاستجابة السريعة خارج منزلهم في اللعبة.

على الرغم من أن Nintendo لا تعرض عمليات الشراء والبيع داخل اللعبة ، فقد تمكن اللاعبون الصينيون من الاستفادة من فرصة زيارة ألعاب اللاعبين الآخرين وتحويلها.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع