القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل لعبه قناصه للاندرويد 2020

افضل لعبه قناصه للاندرويد 2020

  • بسم الله الرحمن الرحيم ،السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوارنا الكرام كيف حالكم نشكركم جزيل الشكر لمتابعة موقعنا awadking
  • نقدم لكم اللعبة  الشهيرة والحصرية للأندرويدSniper 3D assassin 
www.awadking.com
الغنية عن التعريف صراحة انا شخصيا أحب لعبها كثيرا.
 فمهمتك الأولى هي أن  تركز على هدفك بدقة قبل إطلاق النار وهذا الأمر يجعلك جد سعيد وراض تماما عن جودة اللعبة؛ هي ليست لعبة قنص فقط بل لعبة ذكاء ودهاء تعلمنا الصبر والعزيمة والتركيز الكبير من خلال تطبيق المهام  فهي من أجمل ألعاب القنص للأندرويد فحين تنفد المهمة فأنت تنقد العالم.
www.awadking.com تمكنك Sniper 3D assassin  من الاعتماد على نفسك كثيرا في العديد من الواقف و الجميل جدا اللعبة لا تطلب مساحة كبيرة في جهازك ولا حتا حجم الرام.

تعريف لعبةSniper 3D assassin

هي لعبة قنص شهيرة جدا  تحكي قصتها عن  قاتل مؤجور محترف يساعد الشرطة في الولايات المتحدة لتخليص المدينة من الإرهابيين والمجرمين  ومهمتك أنت عزيزي أن تنقد المحتجزين و تقوم بقنص المجرم وافضل طريقة هي قنصه في الرأس (head shot)
 {حقق العدالة بطلقة واحدة} هذا شعار اللعبة.
 يجب أن تصبح محترفا جدا في القنص لتخليص المدينة من الأشرار وفي كل مهمة تربح نقاط تساعدك في تطوير الأسلحة التي تستخدمها.
لماذا إخترنا لك عزيزي لعبة Sniper 3D assassin ؟
لأنه وببساطة المحترفون يفضلونها كثيرا فأنت المسؤول عن الأسلحة تغير أدق التفاصيل فيها، والجميل جدا في اللعبة ستجد حزمة Full Pack التي ستتمكن من خلالها بشراء العديد من الأسلحة. 
اللعبة اوفلاين لاكن تستطيع اللعب اونلاين ايضا وتنفيد مهمات صعبة وسهلة في آن واحد.

كما ذكرت سابقا فلعبة Sniper 3D assassin الشهيرة تستطيع من خلالها تنفيد العديد من المهام ولن أستطيع أن أصف لك الجرافيك الخرافي للعبة فهي ثلاتية الأبعاد وبجودة رائعة كأنها حقيقية مع تأثيرات صوتية  عديدة كصوت القناصة والضحية والمجرم حين تصيبه الطلقة وموسيقى النصر وآخر طلقة في كل مهمة هي التي  تجعلك لا تشعر بالملل وتريد تنفيد المهمة التالية . 
تذكر دائما أنك ستفشل إذا لم تنفد المهمة بشكل المطلوب هذا يحفزك أكثر لتعيدها المرة المقبلة وتنجح 
قد تبحت عن العديد من ألعاب القنص الخاصة بالأندرويد وتجدها بالفعل لاكن تبقى هذه اللعبة هي الأفضل على الإطلاق   وأيضا لأنها متقنة الصنع من قبل شركة Fun games for free العملاقة الرائدة في صناعة ألعاب القنص والحروب لمحبي الأكشن والإثارة.

رابط تحميل اللعبه

اللعبة مجانية يمكنكم تحميلها من متجر الألعاب (جوجل بلاي) من هنا 
❤لا تنسونا بالدعاء كلمة شكر تكفي تقبل الله منا ومنكم الصيام رمضان مبارك كريم❤

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع