القائمة الرئيسية

الصفحات

حصرياااااا افضل تطبيق لتعديل الصور وخاصه علي الوجه وتغيير العمر بسهوله

افضل تطبيق لتعديل الصور وتغيير العمر بسهوله



فلاتر لتغيير صورك باستخدام الذكاء الصناعي و بنقرة واحدة فقط.

في الوقت الحالي تمتلئ وسائل التواصل الاجتماعي بصورنا و بصور أصدقائنا فنجد تطبيق FaceApp هو تطبيق مجاني لتحرير الصور و تغير المظهرفقط  بضغطة زر. فلست مضطرا بعد الآن لاستخدام برنامج الفوتوشوب لساعات طويلة للحصول على صورة رائعة.
فكرة التطبيق ليست جديدة فقد بدأت تطبيقات تحرير الصور عام 2017 و تلتها التحديثات لتحسين الصور و يعد تطبيق FaceApp من أفضلها. حيث قام  بتحميل التطبيق أكثر من 100 مليون شخص على أجهزة الأندرويد و ذلك بسبب أسلوبة الجديد في تعديل الصور باستخدام حوالي 21 فلتر ممتع و مجاني و يتضمن الإصدار الاحترافي 28 فلتر.
يمكنك اضافات تأثيرات عديدة على الصور مثل الابتسامات و يمكنك توقع صورتك في المستقبل أو حتى تبدو أصغر سنا أو حتى تغيير نوع جنسك. فقد أصبح الواقع الافتراضي الآن غير مقيد بارتداء نظارات الواقع الافتراضي.
فمثلا في الوقت الحالي للحظر و مع اغلاق صالونات التجميل في جميع دول العالم يمكن استخدام التطبيق لتحديث المظهر و اختيار قصات شعر جديدة و جذابة او طلات مبتكرة في عالم المكياج و الموضة سواء لتحديث المظهر أو حتى بسبب الملل.
اذا كنت ترعب بتحرير صورك و استخدام بعض الفلاتر عليها فأكمل قراءة المقال لتعرف طريقة التنزيل و استخدام تطبيق FaceApp.

كيفية تنزيل تطبيقFaceApp .

يمكنك تحميل التطبيق مباشرة من متجر Google Play أو متجر App Store و إليك روابط التحميل:
رابط التحميل لأجهزة الأندرويد
رابط التحميل لأجهزة آبل
يمكنك تنزيل البرنامج مثل أي تطبيق آخرو قد يتطلب منك أن تدخل كلمة المرور الخاصة بك.

كيفية استخدامFaceApp .

التطبيق سهل الاستخدام و يسمح لك بتحرير الصور المخزنة على الجهاز حتى الصور التي تم التقاطها بالكاميرا داخل التطبيق. يمكنك تحديد صورة بالضغط على الصور أسفل الشاشة . أو التقاط صورة داخل كاميرا التطبيق.
البرنامج متاح مجانا. و يمنحك فترة تجريبية لمدة 3 أيام لتستمتع بجميع المميزات قبل شراء الإصدار الاحترافي. لكن هناك بعض المميزات قد لا تتمكن من استخدامها إلا بدفع اشتراك.
تبدأ الصورة التي اخترتها بوضع الفلتر الأساسي و عند التمرير لليمين فتجد مجموعة من القوائم الفرعية مثل الابتسامات و أنماط و ألوان الشعر و العمر و المكياج و النظارات و ما إلى ذلك. حتى اللحية ستجد مجموعة خيارات خاصة بها.
و مثلا عند استخدام الخيار الخاص بالعمر فيمكنها تزيد الصور ببعض التجاعيد لتبدو أكثر عمر أو يمكنها جعلك تبدو طفلا.

كيف يمكنك مشاركة صور FaceApp.

بعد التعديل على الصور ستقوم بالضغط على زر الحفظ و سيتيح لك التطبيق بعد ذلك خيار لمشاركتها على فيسبوك و انستجرام أو تويتر و بعض وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى. 
و قد تم تحديث التطبيق إلى FaceApp 3.8 مع المزيد من فلاتر الجمال و الموضة و لمنها تحتاج لشراء البرنامج لتفعيلها. و يمكن أيضا ترقية البرنامج لإزالة الإعلانات و حذف العلامة المائية. و لشراء البرنامج تختار إعدادات التطبيق و تضغط على زر الشراءو سيقوم التطبيق بتحويلك للمتجر لإنهاء عملية الشراء.

هل FaceApp آمن للاستخدام؟

كانت هناك مخاوف متعلقة بالخصوصية و الأمان . حيث يجب على المستخدم منح التطبيق إذن الوصول إلى الصور على هاتفك و فتح الكاميرا مثل العديد من التطبيقات و منها انستجرام نفسه

رغم إن التطبيق شيق و مميز و سهل الاستخدام و لكننا نجد العديد من المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي و منها الفيس بوك التي تحث المستخدمين على استخدام التطبيق بحذر خصوصا أن الشركة التي صنعت التطبيق هي مختبر لاسلكي يقع مقرها في سان بطرسبرج في روسيا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع