القائمة الرئيسية

الصفحات

هاتف iphone se 2020 بمواصفات رائعة وبسعر مفاجىء

هاتف iphone se 2020 بمواصفات رائعة وبسعر مفاجىء
iphone se

عندما طرحت شركة Apple جهاز iPhone 2020 SE في وقت سابق من هذا العام ، كان هناك بالفعل شائعات تدور حول أنه سيتم تجهيز الأجزاء الداخلية لطراز 4.7 بوصة في هيكل iPhone 8. 

لنكون اكثر صدقا ، هذا ليس خيارًا سيئًا ، نظرًا لأن iPhone SE سيهز أقوى مجموعة شرائح يمكن العثور عليها في الهاتف الذكي لغاية الان وهي شريحة من نوع A13 Bionic ، في حين سوف يكون سعر iphone se متاح مقابل 399 دولارًا لطراز التخزين الأساسي.  حقا هذا امر لا يصدق؟ 

وبالاضافة الى ذلك ، سيكون بإمكان شركة Apple إجراء بعض التحسينات مع اجهزة الهواتف من هذا الطراز في المستقبل ، وقد يمنح مفهوم 2022 iPhone SE الجديد للشركة بعض الأفكار تسطع للبدأ في مفهوم ثوري جديد لهذا الطراز .

قد تستخدم Apple هيكل iPhone XR فقط ، بالإضافة الى مكونات داخلية مطورة ثم بيعها مثل iPhone 2022 SE

يبدو المفهوم الذي تشاركه iFinder متطابقًا تقريبًا مع هاتف  2018 iPhone XR.  وفقًا للصورة ، سيحتوي جهاز iPhone 2022 SE على حواف أنحف ، وهي في الجزء العلوي والتي من المرجح أن تكون الأجهزة الرياضية اللازمة لجهاز Face ID ومستشعر كاميرا خلفي واحد.  الآن إذا فكرت في اقتناء هذا الطراز ، فمن المحتمل أنه سيكون متاح في عام 2022 .

حيث قامت Apple ببساطة بإعادة استخدام اضافات هيكل iPhone XR ودمجها مع أجهزة محسنة وتسميتها بـ iPhone SE الجديد.

نظرًا لأن الشركة فعلت ذلك مع iPhone 8 ، فما الذي يمنع عملاق كوبرتينو من فعل نفس الشيء هنا واضافة ختم بسعر مناسب عليه؟  حتى قبل أن تفكر Apple في الحصول على الإلهام من مفهوم iPhone SE 2022 هذا ، فقد يكون لديها خطط مختلفة العام المقبل.  وفقًا لتقرير سابق ، قد تطلق Apple نسخة أكبر من 2020 iPhone SE تسمى iPhone SE Plus.



يُشاع أن جهاز iPhone الأكبر حجمًا سيصل في عام 2021 يحمل تصميمًا بملء الشاشة ولكنه سيكون متاح بدون خاصية التعرف على الوجه . بدلاً من ذلك ، سيتم اتاحة خاصية البصمة او إستخدام Touch ID ، مع إمكانية دمج قارئ بصمات الأصابع مع زر الطاقة على الجانب.  بالنسبة إلى 2022 iPhone SE الداخلي ، يمكن لشركة Apple استخدام مجموعة شرائح A15 المخصصة لعائلة iPhone 2021 ، إلى جانب 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5.

على افتراض أن TSMC لا تواجه أي مشاكل في الإنتاج ، يمكن تصنيع A15 على 4nm ، أو حتى العقدة 3nm ، على الرغم من معرفة Apple ، فمن المرجح أن ترغب الشركة في الحصول على أفضل ما تقدمه TSMC.  إذن ما رأيك في مفهوم iPhone SE 2022 هذا؟  هل تعتقد أن هذا منتج يجب أن تركز عليه Apple في السنوات القادمة؟  أخبرنا بأفكارك في التعليقات.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع