القائمة الرئيسية

الصفحات

حصريا الجديد في هواتف الأيفون ومميزات نظام iOS 14

حصريا الجديد في هواتف الأيفون ومميزات نظام iOS 14 

عقدت شركة آبل المؤتمر السنوي في 22 يونيو 2020، وذلك بغية تقديم نظام التشغيل الجديد iOS 14 إنطلاقا من فعاليات مؤتمر آبل العالمي للمطورين 2020  .
بسم الله الرحمن الرحيم زوارنا موقعنا Awadking الكرام أهلا وسهلا ومرحبا بكم، اليوم في هذا المقال سنتحدت عن نظام التشغيل الجديد الذي قامت  شركة آبل في مؤتمرها بالتاريخ السالف ذكره بإصدار IOS 14 System وأيضا سنذكر أهم مميزاته .

شركة آبل 

كما تعلمون قام بإنشاء هذه الشركة الرئيس السابق ومدير الشركة ستيف جوبز  في الولايات المتحدة وأول هاتف صدر في هذه  السلسلة هو ايفون روكر وان بالتنسيق مع شركة موتورولا 2005 وكان اول إصدار يشتغل بالأيتونز .

مميزات نظام التشغيل  IOS 14 الجديد

  1. _أول ميزة أضافتها شركة آبل هي ميزة الصورة في داخل الصورة على مستوى النظام إلى مقاطع فيديو IOS : كما هو الحال في نظام Mac OS.
  2. _الشاشة الرئيسية منظمة جيدا : فهذا يساهم في الوصول السريع لما تريده مع إضافة تطبيق  App library الذي يساهم في تنظيم جميع التطبيقات في عدد من القوائم والمجموعات 
  3. _العديد من المزايا والتحسينات الداخلية كتطبيق اللياقة البدنية و تنظيم طريقة النوم الصحيحة وادوات اخرى كالرسائل وغيرها.
  4. _طريقة جديدة لتنظيم التطبيقات بشكل تلقائي وهذه الميزة تساهم  في إخفاء التطبيقات على الشاشة الرئيسية كما في مجلدات اندرويد.
  5. _ أداة سمارت لوك smart look : التي تعرض تلقائيا 
  6. _ميزة سحب جميع ألعاب Appel Arcade وهي تعد من المميزات الذكية في هذه سحب هذه الألعاب في آن واحد .
  7. _ سحب مقاطع الفيديو جانب الشاشة مع إمكانية تعديل حجمها وتصغيرها ليتسنى اللعب في خلفية الشاشة .
  8. _widgets: مجموعة من الأحجام التي تمكنك من مشاهدتها في الشاشة الرئيسية وأيضا يمكن للمستخدم إضافة أدوات جديدة أو إزالتها .
  9. _استخدام Carplay مع سيارتك بسهولة : يمكنك من الحصول على الإتجاهات التي تريد وأيضا الإجابة على الرسائل الواردة الإستمتاع بالموسيقى بشكل مريح جدا لا يؤثر على التركيز أثناء السياقة .

هذه الميزات والخصائص التي تميز هواتف آيفون عن غيرها تشرح سبب تشبت الشركة بأسعار مرتفعة وهذا لضمان الجودة والإستمرارية لتقديم ماهو أفضل لمستخدميها الأوفياء
قمنا بالتحدت في هذا المقال عن أهم التحديتات في نظام التشغيل الجديد وحسب المؤتمر الذي تم عقده ليلة أمس من قبل مطورين شركة آبل وسنتطرق بإذن الله إلى مواضيع جديد بخصوصو هواتف آبل و نظام التشغيل iOS كما سنقوم بموافاتكم بكل جديد فقط وحصريا في موقعنا awadking فنحن أسرة واحدة نسهر دائما على توفير جميع خدماتنا بالمجان في سبيل ان تعم الفائدة 
ويمكنك الذخول إلى صفحتنا الرئيسية وقراءة آخر مستجدات التطبيقات والهواتف الذكية 
💞إذا أعجبك المقال لا تنسو مشاركته مع أصدقائكم وترك تعليق فرأيك يهمنا كثيرا عزيزي القارئ إلى الملتقى تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته💞.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع