القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل افضل التطبيقات لتسويق اون لاين"الانترنت" 2020و2021

تحميل افضل التطبيقات لتسوق من الانترنت 2020و2021

تحميل افضل التطبيقات لتسوق من لانتر نت 2020و2021.حيث يمكنك شراء والتسوق من خلال التطبيق وعمل   Online Shopping بسهوله من خلال هاتفك المحمول سواء اكان هاتفك المحمول بنظام الاندوريد او الايفون او اى نظام فتطبيق يمكنه التشغيل على اى نظام . والتطبيق يدعم ايضا اللغه العربيه واللغه  الانجليزيه . كما يحتوى الموقع  التسويق على الكثير من المنتجات والسلع الى بنستخدمها يوميا فى  المنزل بمختلف المجالات لكى ترضى العملاء .كما يمكنك شراء اى شئ مثل الهواتف المحمول بكل انواعها المختلفه وممكن تشترى ملابس بكل انوعها اطفال وشباب حريمى ورجالى وعبايات وممكن تشترى اجهزه كهربائيه مثل ثلاجه وغثاله وبوتجاز ومروحه واشياء اخرى كثير .

مميزات التسوق من الانترنت :

  1. التنافس فى  المنتجات بمعنى :ان التسويق من الانتر نت التنافس فى المنتجات اى ممكن تشاهد منتج زى مثلا ثلاجه بمبلغ 2000جنيه وتلاقى نفس الثلاجه بنفس المواصفات 2500جنيه فانت بتختار الاوفر لك وهى نفس المواصفات .
  2. منتجات جديدة بمعنى : ان احيانا التويق من الانتر نت يوجد بيه منتجات جديده لم تشاهدها من قبل فى الاسواق المحليه.
  3. يمكنك الشراء والتسوق بكل سهوله فى التطبيق .

تطبيقات التسوق عبر الانترنت :

  1.  Souq.com "سوق دوت كوم "
  2. JUMIA  "جوميا"

اولا تطبيق  Souq.com "سوق دوت كوم "


تحميل تطبيق سوق دوت كوم  يعتبر موقع سوق دوت كوم من اشهر مواقع التسوق العربيه حيث يختوى على الكثير من المنتجات والسلع المميزه فى مختلفالتخصصات والمجالات مثل ساعات و ملابس وعطور واجهزه الكترونيه و اجهزه كهربائيه و ازياء و منتجات تجميل و اكسسوارات و الالعاب وغيرهم من المنتجات .
يدعم متجر سوق دوت كوم عملاء من دول كثيره مثلا مصر والمملكه العربيه السعوديه والامارات و الكويت وغيرهم .
كما يدعم طرق كثيره للدفع مثل الدفع عن طريق البايبال Paypal او عن طريق الدفع عند الاستلام Cash on delivery  او عن طريق بطاقه الانتمان فيزا Visa.
لمعرفه الربح من  تطبيق سوق دوت كوم يلزم ان تقرأ هذا المقال من هذا الرابط 

ثانيا تطبيق JUMIA  "جوميا"


تحميل تطبيق جوميا من افضل الاشياء الى انت هتعملها لما له من شهر كبير ويحتوى على الكثير من المنتجات .ويعتبر موقع جوميا من اشهر المواقع فى افرقيا .كما انه يحتوى على الكثير من المنتجات
مثل اجهزه كمبيوتر او لابتوب او كاميره واجهزه منزليه وتلفونات بكل انواعها والعاب الكترونيه ومستلزمات الجميل والصحه والجمال ومستلزمات الاثاث وغيرهم من المنتجات فهو يوفر لك افضل تجربه تسويق .كما يدعم متاجر كثيره مثل مصر والسنغال وكنيا والكامرون والسعوديه والجزائر وتونس والمغرب وغنيا وساحل العاج ونيجريا واوغندا .كما انه يدعم اللغه العربيه واللغه الانجليزيه واللغه الفرنسبه .
 كما يدعم طرق دفع كثيره منها الدفع عن طريق الماستر كارد mastercard او عن طريق الدفع عند الاستلام Cash on delivery  او عن طريق بطاقه الانتمان فيزا Visa.
لمعرفه الربح من  تطبيق جوميا يلزم ان تقرأ هذا المقال من هذا الرابط
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع