القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلم أقوى لغات البرمجة في السوق ، والتي من خلالها سوف تحصل على دخل محترم للغاية

تعلم أقوى لغات البرمجة في السوق ، والتي من خلالها سوف تحصل على دخل محترم للغاية

لا تزال سياسة العزلة المحلية أو نقل الحجر الصحي قائمة ، وربما بدأت التفكير في الاستثمار هذه المرة التي تقضيها في المنزل لتعلم شيء جديد سيفيدك ويعيدك أيضًا بدخل جيد ، ولكن أحد الشروط التي تسيطر عليها قبل كل شيء ، هي أنك لا تريد أن تتعلم فلن يُطلب منك السفر من منزلك فقط ، يمكنك العمل معه وجني مكاسب مالية ... هنا الحل الأنسب هو تعلمك للبرمجة اللغة وإتقانها ، والوقت الذي تقضيه في تعلم وتحسين مهارات البرمجة الخاصة بك سيكون مفيدًا لك ، ولكن ما يربكك هو اللغات التي يمكنك البدء في تعلمها ، وهو مطلوب أيضًا في السوق ، وهذا هو موضوع المنشور لهذا اليوم T تركوا يديك أكثر من 5 تطبيقات برمجية في السوق ، وإذا قاموا بتحسين مستوى برامجكم هنا فسوف يجنون مكاسب محترمة للغاية.
هناك طلب أكبر على لغات البرمجيات في السوق ، ومن المستحسن تعلم واحدة منها.

لغة C ++

لغة البرمجة C ++ لها وسيط كبير في العديد من الاستخدامات في العديد من المشاريع ، وهذا واضح من تطوير التطبيقات واستخدام الذكاء الاصطناعي لبناء المواقع ، وأيضًا هذه اللغة التي يمكنك من خلالها تطوير ألعاب رقمية كبيرة ، وهنا سيتضح لك مدى أهميتها في السوق كما لو كنت محترفًا وقد أتقنت لغة البرمجة هذه ، وستضمن مكسبًا ماليًا جيدًا ... ليس ذلك فحسب ، ولكن يمكنك أيضًا فتح الباب أمام المشاريع و بيعها في السوق بأسعار مناسبة للغاية.

لغة جافا سكريبت

هل لاحظت تلك الرسومات التفاعلية عند تصفح مواقع الويب ، عندما تجد نفس الصفحة تتفاعل مع السهم عند النقر أو التمرير ... وربما سألتم عن مدى الإبداع الذي وصل إليه المبرمج حتى أصبحت صفحات الويب أكثر جمالية وتفاعلية واستجابة لكل حركة تقوم بها ، وهذا قد يغرس فيك الفضول حول كيفية الوصول إلى هذا المستوى وتصبح نفسك من تطوير مثل هذه التفاعلات في صفحات الويب ، وهنا يمكنك أن تأخذ دورة تدريبية في لغة جافا سكريبت ، وهي واحدة من أقوى اللغات الرائدة من حيث الأنماط التفاعلية ومعظمها طلب في السوق يمكنك من خلاله تحقيق دخل شهري محترم للغاية من خلال مشاريع Bin Ik المصغرة لأن الطلب كبير.

لغة بايثون

إذا سألت أي رجل نشط في مجال حماية المعلومات أو تحليل البيانات أو نشط في مجال الروبوتات وسألته عن أي لغة تريدها ، فتأكد 95٪ من أن الإجابة ستكون لغة Python ... و أن لغة Python هي واحدة من أقوى لغات البرمجة من حيث الاستقرار وجميلة ، فمن السهل التعلم. يكفي أن يكون لديك بنية أولية حول خوارزميات البرنامج ، ومن ثم سيكون من السهل عليك تعلم لغة Python ، حيث أنها لغة ذات وسيط عالمي والإنترنت مليء بالدروس حول هذه اللغة و أجمل أن معظم المشاريع مفتوحة المصدر ستجدها مبرمجة بلغة Python وهذا بسبب الطلب الكبير عليها ... كل هذا إذا ضبطت هذه اللغة ستكون مؤهلة للعمل في مشاريع يمكنك بيعها في السوق وأنت سيعيد هذه المواد بشكل جيد على أقل.

لغة Kotlin

لكل من يفكر في مجال برمجة التطبيقات لمنصة أندرويد هنا ، سيجد أن لغة Kotlin هي اللغة الأكثر طلبًا في السوق كما أوضحنا أنه يمكنك برمجة تطبيقات Android وبيعها على منصات بيع جاهزة - استخرج رموز المصدر وهنا بمجرد أن تتعلم اللغة ، يمكنك البدء في تعديل مشاريع تسليم المفتاح وإضافتها إلى بصمتك ، والتي يجب أن تكون السمة المميزة لتطبيقك لكسب قبول واسع. في الواقع ، هذه اللغة هي واحدة من أكثر اللغات التي لن تندم على تعلمها لأنها ستوفر لك مدخلات مالية جيدة.

لغه ال C#

لغة البرمجة الأولى التي يمكنك من خلالها بناء تطبيقات ثلاثية الأبعاد ، على سبيل المثال تطبيقات Unity ، هنا دون جدال جميع التطبيقات ثلاثية الأبعاد وبدون استثناء تلقت طلبًا كبيرًا بين شريحة واسعة من المستخدمين ، وإذا نظرت إلى سوق التطبيقات ، فسوف تجد أن التطبيقات ثلاثية الأبعاد الأبعاد هي التي تقود أكبر عدد من المبيعات ، وهنا تحتاج إلى الوصول إلى مستوى الاحتراف وضمان دخل مالي جيد جدًا. عليك فقط أن تستثمر وقتك في تعلم هذه اللغة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع