القائمة الرئيسية

الصفحات

7 أسباب تجعلك تتخلص من الهاردات الخارجية والحصول على QNAP NAS

مع تقدم التكنولوجيا بشكل سريع و تطور آليات العمل فيوميا يتم إنتاج العديد من الصور والمستندات ومقاطع الفيديو  فيصعب أمر التخزين و كذلك تزداد الرغبة بمشاركة الكثير من الملفات مع العديد من الأشخاص سواء في العمل أو حتى للأصدقاء و قد مضى عهد التخزين المباشر فالهارديسكات التقليدية و الخارجية و حتى الفلاش ميموري أصبحت عير فعالة و غير ملائمة و كثيرا غير آمنة لنقلها للفيروسات و تعرضها للاتلاف و الضياع. و قد ظهرت مؤخرا العديد من مواقع السحابيات لتخزين و مشاركة الملفات مثل جوجل درايف و ميجا  و ون درايف و غيرها الكثير , ... و لكنها تحتاج لمبالغ مالية كبيرة للحصول على المميزات,لذا تم تصميم (Network Attached Storage (NAS لدعم الحياة الحديثة فهو الحل الجديد و الفعال للنسخ الاحتياطي و المشاركة الآمنة للملفات.

إن QNAP NAS  يمكنه تبسيط حياتك فهو سيكون نظامك الخاص للتخزين المركزي مع عدد من الهارديسكات المتصلة بالانترنت دائما من أي مكان. و هو مدعوم بنظام تشغيل QTS. فـ QNAP NAS هو عبارة عن سيرفر شخصي سهل الاستخدام يمكن تخصيصه مع مجموعة من الحلول مثل file manager, backup manager, download manager, access permissions, multimedia center, .... بطريقة بسيطة.

7 أسباب تجعلك تتخلص من الهاردات الخارجية والحصول على QNAP NAS


7 أسباب تجعلك تتخلص من الهاردات الخارجية والحصول على QNAP NAS

1- ترتيب جميع ملفاتك في مكان واحد:
فتستطيع العثور على ما تحتاج إليه في ثوانٍ معدودة فيوفر عليك الجهد لتذكر مكان تخزين ملفاتك التي تحتاجها في العمل. و بذلك أيضا تكون قد تخلصت من مشكلة امتلاء الهارديسك و التي يمكن أن تسبب بطىء في نظام تشغيل جهازك و تعطيلك عن القيام بأعمالك.

2- يمكنك عمل نسخة احتياطية من جميع ملفاتك:
لن تتعرض لمشكلة فقد الملفات بعد الآنحتى إن تلف الجهاز الخاص بك أو تعطل الهادرديسك أو حتى فقدت جهازك بالكامل. و لست بحاجة للهارديسكات الخارجية كما توفر QTS العديد من خيارات النسخ الاحتياطي المريحة و أيضا وظيفة النسخ بلمسة واحدة عبر USB كما تمكنك من من النسخ الاحتياطي السحابي عن بعد أيا كان الجهاز المستخدم.

3- مشاركة ملفاتك في أي وقت ومن أي مكان:
فلن تحتاج إلى حمل الهارديسكات الخارجية أو الفلاشات لنقل ملفاتك مع أصدقائك. و يمكنك أيضا مشاركة ملفا محددا أو مشاركة جميع الملفات بسبب مساحة الجهاز الكبيرة.

7 أسباب تجعلك تتخلص من الهاردات الخارجية والحصول على QNAP NAS


4- حماية لبياناتك:
يدعم QNAP NAS أنواعًا من إعدادات RAID المناسبة لجميع الإستخدامات. فيمكنك التحقق بخطوتين، و تشفير المجلدات المشتركة و كذلك تنبيهات أجهزة المحمول لذا فيمكنك الاطمئنان على أن بياناتك في آمان.

5- استمتع بنظام المالتيميديا المركزي:
فمع QNAP NAS لديك سيرفر منزلي يمكنك من بث كل المحتوى الخاص بك إلى غرف مختلفة من جهاز واحد.

6-  العثور سريعا على البيانات مع محرك Qsirch:
فهو محرك بحث ذكي يساعدك في العثور ب على ما تبحث عنه في ثوانٍ مما سيوفر عليك الوقت و العناء للعثور على ملفاتك خصوصا أن كنت في أجتماع أو حتى تقدم عرضا أمام عملائك.

7- مشاركة الملفات عبر المجموعات:
الهارديسكات الخارجية لا يمكنها نقل الملفات على أكثر من جهاز في نفس الوقت. فإذا كانت الملفات خاصة بمشاريع جماعية فقد يحتاج الجميع إلى الوصول إلى نفس الملف في نفس الوقت و هذا ما يوفره QNAP NAS.

اعتقد أنك بدأت الآن تفكر في إقتناء إحدى هذه الأجهزة للحصول على تلك المميزات من سهولة تخزين و تأمين و حتى مشاركة ملفاتك مع الغير بكل سهولة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع